جراحة إطالة القضيب في تركيا

جراحة إطالة القضيب في تركيا

تعد عملية إطالة القضيب في تركيا خيارا قابلا للتطبيق للرجال الذين لديهم قضيب صغير أو ضعف الانتصاب أو قضيب منحني. يكون تكبير القضيب إما عن طريق إطالة القضيب أو تعريضه، ويتم تحقيقه عن طريق قطع الأربطة التي تعلقها على الجسم للسماح لها بالتساقط أكثر، أو في محيط القضيب أو عرضه، مع استخدام تقنيات نقل الدهون. في كثير من الأحيان لإنشاء مظهر أكثر طبيعية، سيتم تنفيذ إطالة وتوسيع مقاس القضيب في نفس الوقت، على الرغم من أنه يمكن إجراء واحدة أو أخرى كعملية واحدة

جراحة إطالة و زيادة سماكة بشكل دائم للعضو الذكري (القضيب)

من أكثر المشاكل التي تُواجه الرجال هي حجم القضيب، طوله، سماكته وقدرته الوظيفية. اليوم أصبح الرجال يشتكون من الاضطرابات المُتنوعة في شكل القضيب، مشاكل الحجم، والرقاقة والاعوجاج ولهذا السبب بدء الرجال بتفضيل إجراء عمليات تجميل للقضيب. ارتباطا بكثير من الأسباب أو أن يكون بما يتناسب مع المريض تماما للقضيب؛ فإنه بالإمكان إجراء عملية زيادة طول القضيب، عملية تثخين القضيب، تصحيح أخطاء الطهور.

ما هي الأبعاد الاعتيادية للقضيب؟

بناء على العديد من الدراسات التي أجريت على مر السنين، من المتفق عليه عموما أن متوسط ​​طول القضيب البشري للذكور يتراوح طوله بين 8.5 – 10.5 سم عندما يكون مرتخيا، ويبلغ طوله 12.5 – 16.5 سم، بمحيط متوسط ​​من 11.5 – 12.5 سم عندما يكون في حالة منتصبة بالكامل. تميل الدراسات إلى أن تكون على الرجال من مختلف الأعراق، ولكنها لا تعتمد على الأجناس الذين لديهم طفرات أو أحجام غير نمطية.

يوجد عدد قليل جدا من الرجال لديهم قضيب صغير جدا، يعرف بالمصطلحات الطبية باسم صغر القضيب، حيث يبلغ طول القضيب المترهل الممتد أقل من 4 سم أو طوله 7 سم عند الانتصاب. هذه تعتبر حالة غير عادية للغاية والتي عادة ما يتم تشخيصها وعلاجها في مرحلة الطفولة مع هرمونات التستوستيرون.

المشاكل التي قد يواجها الرجال والمُتعلقة بمنطقة القضيب

لا يمكن تقييم جراحة تكبير القضيب فقط في نطاق عمليات تجميل القضيب. في حين قد يعاني بعض الرجال من مشاكل فسيولوجية أو نفسية بسبب قصر القضيب و / أو نحافة القضيب. حيث لا يمكن إرضاء أنفسهم وزوجاتهم في الجماع. هذا الوضع يضر بالعلاقات الأسرية ويحدث القلق من الأداء عند الرجال. يمكن أن يؤدي القلق من الأداء أيضًا إلى اختلالات جنسية مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب.

لذلك ، يمكن طلب جراحة تكبير القضيب من قبل كل من المريض الذكر وشريكه. وعلى الرغم من إمكانية تطبيق جراحة تكبير القضيب على العديد من الرجال بشكل عام ، إلا أنه يمكنني التحدث عن بعض معايير الأهلية الأساسية للعملية.
عمليات تكبير القضيب;

– وجود توقعات واقعية حول إطالة القضيب وتثخينه في نطاق جراحات تكبير القضيب.
– غير راضٍ بسبب حجم القضيب أثناء الجماع ،
– يمكن تطبيقه على الرجال غير الراضين عن حجم قضيبهم ولديهم مشاكل في الثقة بالنفس.

جراحة إطالة (زيادة طول) القضيب

الطريقة التي أستخدمها في جراحة إطالة القضيب، هي زيادة المسافة بين القضيب وكيس الصفن بحيث يتم تحقيق طول أكبر للقضيب والذي هو موجود اساسا ولكنه لم يكن مرئيا. في وضعية الإطالة هذه يصبح القضيب واضحا في حالة الإرتخاء كما هو واضحا في حالة الإنتصاب. عملية إطالة القضيب التي أفضلها لا تُؤثر على القضيب من حيث الإنتصاب ، الإحساس به أو الإحساس بالمُتعة.

أيضا في بعض التقنيات المُستخدمة في عمليات إطالة القضيب فإن أكثر ما تعتمد عليه عمليات إطالة وتكبير القضيب هو قص روابط التعليق للقضيب الموجودة في أسفل الجلد بين عظمة العانة وجذر القضيب وداخل العظمة وبذلك يتم إخراج الجزء المُتبقي في داخل الجسم من القضيب إلى الخارج.

ويجب ألا يغيب عن أذهاننا أن هذه العملية ليست لإطالة القضيب في حالة الإنتصاب بل في حالة الإرتخاء الطبيعية. ولن يكون هناك أي تغيير في طول القضيب وقت الإنتصاب. أكبر خطورة من هذه العملية هو الحد من إستقرار القضيب في حال الإنتصاب. أنا لا أقوم بتطبيق هذه الطريقة ولا أوصي بها.

نعود أيضا إلى حالات مُرتبطة بالأخطاء التي تمت خلال عملية الطهور أو الختان، فنتيجة لإستئصال كمية كبيرة من جلد القضيب هي أن تقصر جلدة القضيب. في هذه الحالة يتم حل المُشكلة عن طريق إستخدام طريقة Z Plasty، أو طُرق V-Y للتقديم، أو أن تُجرى عملية زراعة للجلد فيزيد طول القضيب.

بعض الأحيان عندما يكون الشخص بدينا، في هذه الحالة تتم إزالة الدهون في هذه المنطقة فيزيد المظهر الطولي للقضيب، ونكون قد وفرنا زيادة في طول القضيب. أيضا من ضمن الطرق المُستخدمة لزيادة طول القضيب، هي إطالة الرابط بين القضيب وكيس الصفن ليبدو القضيب مُستقلا عن كيس الصفن. وبفضل ذلك يظهر أسفل القضيب بشكل أطول.

جراحة تثخين القضيب

عملية أخرى يتم إجراؤها في نطاق جراحة تكبير القضيب هي جراحة تثخين القضيب. إذ هناك ارتباط مهم بين سماكة القضيب والرضا الجنسي. ويضمن ضغط القضيب على جدران المهبل أثناء الجماع أن يؤدي الاتصال الجنسي إلى رضا كل من الرجال والنساء. لهذا السبب ، لا يمكنني تجاهل حقيقة أن سمك القضيب متغير مهم مثل طول القضيب.

فمن خلال عملية تكبير القضيب ، نقوم بتمرير الدهون التي نأخذها من جدار البطن الأمامي لمرضانا تحت الجلد بمساعدة محاقن خاصة ، دون عمل أي شقوق على الجلد ، من خلال مجموعة خاصة من عمليات الفلترة. ونقوم بحقن الدهون الذي نحصل عليه في المنطقة تحت الجلد من القضيب ، والتي أعددناها لتثخين القضيب.

جراحة تثخين القضيب ، والتي يمكن الإشارة إليها أيضًا باسم حقن دهون القضيب ، ليست دائمة مدى الحياة ، على عكس جراحة إطالة القضيب. بما أن 50٪ من الأنسجة الدهنية المحقونة تحت جلد القضيب يمتصها الجسم في المتوسط من 1-3 سنوات ، يمكن للقضيب العودة إلى شكله السابق. من الممكن أيضًا تجربة زيادة في هذه الفترة في المرضى الصغار. ومع ذلك ، يمكن تكرار الإجراء في فترة آمنة ونشطة جنسيًا ، بشرط أن يكون هناك 6 أشهر بين حقنتين. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تطبيق طرق تكبير القضيب غير الجراحية باستخدام مواد الحشو بعد ذلك.

نوع التخدير في جراحة إطالة وتثخين القضيب

قبل جراحة تكبير القضيب ، نقرر معًا طريقة التخدير الأنسب لمرضانا. بينما نفضل بشكل عام التخدير النخاعي في هذه العملية ، والذي يمكن إجراؤها أيضاً تحت التخدير العام ، وأثناء العملية لا يشعر المريض بالجزء السفلي من الخصر بشكل مؤقت. وأثناء العملية يمكنه التكلم معنا والاستماع إلى الموسيقى أو النوم طواعية.

ما بعد جراحة إطالة وتثخين القضيب

بعد جراحة إطالة وتثخين القضيب يُمكن للمرضى العودة لمُمارسة حياتهم الطبيعية، لن يشعر أحدا بأنك قمت بإجراء جراحة. لن يكون هناك وجود لأثر بعد جراحة تثخين القضيب. أم جراحة إطالة القضيب سيكون هناك خط للتقطيب بين القضيب وكيس الصفن، ولأن هذه المنطقة تتعافى بشكل جيد جدا فلن يظهر فيها أثر الخياط. ولن يُلاحظ أحدا بأنك قمت بإجراء جراحة.

بعد جراحة القضيب الآلام ستكون فقط في المناطق التي تم سحب الدهون منها؛ منطقة البطن أو منطقة الأرداف. لن يكون هناك آلام في القضيب في فترة قريبة. وعلى إعتبار أن القضيب يُعتبر منطقة يُمكن أن تكبر كثيرا يتم وضع ضمادة عليه لمنع حدوث إنتفاخات أو تورمات بشكل كبير ومنع حدوث الإنتصاب.

تبقى هذه الضمادة لمدة 4-5 أيام بعدها يتم فكها. هذه الضمادة لن تظهر من خارج البنطلون، لن يُلاحظ أحدا ذلك. بعد 15 يوما تقريبا سيصل القضيب إلى أفضل مرحلة فيكون سميكا ومشدودا. بعد هذه الفترة سوف تقل الإنتفاخات ويبدأ القضيب باللين والعودة إلى حالته الطبيعية. بعد مرور شهر يصل القضيب إلى مرحلة التصحيح التام له. النتيجة النهائية والأخيرة ستظهر بعد ستة اشهر.

ينبغي للمرضى أن يتجنبوا العلاقة الجنسية لمدة أربعة أسابيع بعد العملية.

ما هي المُضاعفات التي قد تحصل بعد جراحة إطالة وتثخين القضيب؟

في التقنية التي أستخدمها لا يُمكن أن يُفقد الإنتصاب أو الإحساس. ولكن كما هو الحال في جميع العمليات فقد يكون هناك مشاكلا خاصة بهذه العملية. وإن كان نادرا ما يحدث غير أن العدوى يُمكن رُؤيتها بعد اسبوع من الجراحة ويكون هناك إحمرارا في القضيب يتبعه بعض الألم. قد يتطلب الأمر إستخدام المُضادات الحيوية أو خراطيم الشفط.

قد تحدث بعض الكدمات والتورمات في المناطق التي تم سحب الدهون منها.

حدوث تكور في الدهون (يُخبرون المريض بأنها تكلسات) وإن كانت قليلا ما تحدث فهي قد تحدث بعد حقن القضيب بالدهون. إذا لم تنتهي تلك التكورات من تلقاء نفسها خلال ستة أشهر، يُمكن إزالة هذه التكورات بطريقة سهلة.

الجراحات المُنفذة لإعوجاج القضيب

كما أن إعوجاج القضيب قد يكون منذ الولادة فهو قد يكون أيضا نتيجة خطأ في الطهور، أو نتيجة عملية أجريت على إثر صدمة مر بها الشخص. بدلا أن يكون القضيب مُستقيما للأمام في حال إنتصابه،

يكون مائلا إلى أحد الأطراف. يتم تشخيص حالة الإعوجاج بشكل سليم عندما يكون القضيب في حالة الإنتصاب. مُشكلة إعوجاج القضيب يُمكن تصحيحها بالجراحة. إنحناء القضيب يكون للأمام، للخلف أو إلى جنب. قد يُواجه المرضى صعوبة أثناء الجماع أو أنهم قد يشعرون بالألم.

الجراحة التي يتم تنفيذها، يتم الدخول من شق الطهور ويتم عمل ثنية عكس إتجاه إعوجاج القضيب. وبفضل ذلك نكون قد صححنا إتجاه القضيب.

أثناء الجراحة نقوم بتهيئة إنتصاب إصطناعي للتأكد من نجاح الجراحة. إذا لم يكن هناك إعوجاج بدرجة كبيرة فلن يطرأ أي قصر في طول القضيب. المرضى الذين يُعانون من إعوجاج بدرجة كبيرة قد يقصر القضيب لديهم بقدر بسيط بعد العملية.

الأسئلة المُتكررة بخصوص جراحة إطالة وتثخين القضيب

هل يمكن ممارسة رياضة بعد عملية تكبير القضيب

يمكنك العودة إلى حياتك اليومية في وقت قصير بعد جراحة تكبير القضيب. ومع ذلك ، يجب أن تنتظر 30 يومًا على الأقل لممارسة الأنشطة الرياضية. بعد أسبوعين ، يمكنك بدء تمارين رياضية خفيفة بموافقة الطبيب. يجب أن يتلقى أولئك الذين يعملون في وظيفة ثقيلة تقريرًا بعد الجراحة. أولئك الذين يرغبون في الانتقال إلى تمارين اللياقة البدنية سينتظرون حتى 15 يومًا. خلال هذه الفترة ، يمكنك المشي والجري بخطى خفيفة. نوصي أيضًا بالحصول على جدول زمني من طبيبك.

هل يكون هناك ندبة بعد اجراء عملية تكبير القضيب في تركيا

بعد عملية تكبير القضيب ، يرى المرضى ندبة صغيرة في أسفل البطن. بالنسبة لتطعيم الدهون الجلدية ، تختفي الندبات ما بين سنة وثلاث سنوات بحسب نوع الندبة غير المشروع ونوع المنطقة المانحة.

متى سأبدأ الجماع بعد عملية تكبير القضيب في تركيا ؟

يمكنك بدء الجماع عن طريق الانتظار لمدة 21 يومًا بعد اكتمال مراحل تطويل القضيب وتمديده وتضخيمه.

مشاركة

اطلب استشارة مجانية

محتويات الموضوع

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. تفضل كيف يمكنني مساعدتك ؟
👋 اهلاً , انا هنا لمساعدتك

املأ الحقول التالية للتشخيص وعرض السعر

لأن كل حالة تختلف عن غيرها، ستحصل على عرض سعر مخصص لك
ملاحظة : المعلومات التي تكتبها تحظى بسرية تامة

– ستتلقى اتصالا من احد ممثلي خدمة العملاء
– ستحصل على استشارة طبية من طبيب مختص
– ستحصل على السيرة الذاتية للطبيب
– نتائج الطبيب وصور قبل وبعد
– ستحصل على عرض سعر يشمل العملية واقامتك في إسطنبول

.. القائمة ..