متواجدين 24 / 7

عملية شد الرقبة الغير جراحية في تركيا

يعاني العديد من الأشخاص من وجود ترهلات كثيرة في منطقة الرقبة كدلالة من دلالات كبر السن، كما أن هناك الكثير من العوامل الأخرى التي تؤدي الى هذه الترهلات ومنها فقدان الوزن الفائض أو التعرض لفترات طويلة للشمس وفي بعض الحالات قد ترجع هذه الترهلات للعوامل الوراثية، ولذا تعتبر عملية شد الرقبة في تركيا هي الملاذ الأخير بالنسبة للعديد من الأشخاص للتخلص من هذه العلامات.

وتعتبر عملية شد الرقبة في تركيا واحدة من أشهر عمليات التجميل، والتي لاقت إقبالًا كبيرا في الآونة الأخيرة وخاصًة من النساء وذلك لأهمية الرقبة بالنسبة للكثير من السيدات والتي تعتبر من أهم مظاهر الجمال والأنوثة بالنسبة لهن.

فوائد شد الرقبة غير الجراحية:

تعتبر عملية شد الرقبة في تركيا داخل مركز واحدة من أهم العمليات متعددة الفوائد، حيث يعتمد مركز على الكوادر الطبية الممتازة التي تقوم بإجراءات العملية على أعلى مستوى ومن أهم فوائد عملية شد الرقبة في تركيا:

  • لن يلاحظ أي شخص تعرضك للعملية والحصول على نتائج طبيعية بنسبة 100%.
  • تتراوح أوقات التعافي من عمليات شد الرقبة غير الجراحية من بضع ساعات إلى بضعة أيام بالإضافة الى كون الآثار الجانبية قليلة وتشمل الاحمرار والتهيج والتورم والوجع في موقع الحقن..
  • الحصول على مظهر جذاب وأصغر سنًا وأكثر شبابًا وجمالًا.
  • تصحيح العديد من المشاكل التجميلية المختلفة فلا تقتصر على شد جلد الرقبة فقط.
  • تستغرق معظم الإجراءات غير الجراحية من 30 إلى 90 دقيقة..
  • تنطوي على مخاطر أقل وذلك بسبب عدم الحاجة إلى الفيام بشقوق جراحية بالإضافة إلى التخدير العام..

أنواع شد الرقبة غير الجراحية:

تتوافر عدة عمليات تحت قائمة العمليات الغير جراحية ومنها:

البوتوكس:

تساعد العلاجات القابلة للحقن مثل البوتوكس .(حقن توكسين البوتولينوم). في تقليل ظهور التجاعيد وهي غير مؤلمة وتتطلب فترة نقاهة قليلة هذا وبالإضافة الى سرعة الاجراء ولكن للحفاظ على النتائج يحتاج الشخص لتكرار العلاج كل 3-4 أشهر.

العلاج بالليزر المجزأ:

تقنية الليزر واحدة من أشهر وأهم التقنيات العلمية إن لم تكن الأشهر على الإطلاق، وتعتبر واحدة من أهم الطرق الغير جراحية المستخدمة في عملية شد الرقبة في تركيا، والتي تستخدم على أعلى مستوى وبأكثر مهارة ممكنة، وشد الرقبة بالليزر يحتاج إلى العديد من الجلسات وتظهر نتائجه بعد عدة جلسات.

يعتمد شد الرقبة بالليزر على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين والتي تعمل بدورها على التخلص من الجلد التالف وإنتاج جلد جديد أكثر نضارة وأكثر شبابًا، وتكاد تكون هذه الطريقة منعدمة العيوب إلا في حالة التوجه لطبيب غير محترف فقد يتعرض جلد الرقبة للحروق، ولذا تعتبر تقنية الليزر من أهم الطرق المستخدمة في عملية شد الرقبة في تركيا.

حقن الفيلر:

من أكثر المستحدثات التي أوجدها العلم في عملية شد الرقبة في تركيا هو استخدام مادة الفيلر، والتي تعتبر من أكثر المواد الفعالة التي تقضي على التجاعيد وتساعد في التخلص من ترهلات الرقبة، وتحتاج طريقة شد الرقبة باستخدام مادة الفيلر إلى أكثر من جلسة للحصول على النتائج المطلوبة، وتتم هذه الطريقة تبعًا لعدة خطوات وهي:

  • العمل على تخدير المريض تخديرًا موضعيا في منطقة العنق.
  • تحديد الأماكن التي تحتوي على التجاعيد والمراد التخلص منها.
  • حقن مادة الفيلر في هذه الأماكن والذي يعمل على إزالة التجاعيد وجعل منطقة الرقبة متساوية وأكثر جاذبية.

وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الفعالة في عملية شد الرقبة في تركيا إلا أن لها بعض العيوب وهي أنها طريقة مؤقتة وبعد فترة يعود الجلد إلى ترهله، ولا تصلح مع الترهلات الكثيرة.

كيبيلا:

يتكون Kybella من حمض .deoxycholic وهو منتج قابل للحقن يعمل على تكسير الخلايا الدهنية واستقلابها.وتستخدم في حال تتراكم الدهون الزائدة تحت الذقن وأعلى الرقبة ويستغرق العلاج حوالي 30 دقيقة. ويكون الشفاء سريعا لكن قد تتورم منطقة الحقن او تحمر لعدة أيام وتكون النتائج ظاهرة خلال .4-6 أسابيع.

العلاج بالترددات الراديوية:

يجمع هذا العلاج بين تقنيتي الترددات الراديوية مع الوخز بالإبر الدقيقة microneedling ويعد من العلاجات الغير جراحية ويهدف الى لإعادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك بشكل طبيعي.

تعيد تقنية الوخز بالإبر الدقيقة ظهور الطبقة السطحية من الجلد وتعزز من تأثيرات طاقة الترددات الراديوية في شد الجلد عن طريق زيادة تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ووجدت دراسة أجريت عام 2019. أنه من خلال الجمع بين تقنية الترددات الراديوية .(مع الوخز الدقيق). والترددات الراديوية ثنائية القطب، يمكنها علاج مجموعة واسعة من المرضى الذين يعانون من تراخي الجلد وهذا يشمل المرضى الأصغر سنًا! وتلاحظ النتائج بشكل فوري لكن يستغرق الأمر عدة أشهر لرؤيتها بشكل كامل.

الموجات فوق الصوتية:

وهي نوع آخر من الطاقة التي تخترق الجلد وتعالج الطبقة تحت الجلد سواء كان في الرقبة أو الذقن أو لتحسين التجاعيد والخطوط في منطقة الصدر. حيث تعمل على تحفيز الكولاجين وخلق بشرة أكثر شبابًا في المناطق المذكورة أعلاه. وتجرى في العيادة ويستغرق حوالي .60 إلى 90 دقيقة وبعد الاجراء. قد يلاحظ المريض احمرارًا في الجلد ولكنه يختفي في غضون ساعات قليلة. وتكون النتائج ظاهرة خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر. ولكن يمكن الدوام على الإجراء لمدة تصل إلى عام

عملية شد الرقبة الغير جراحية في تركيا:

يمكن أن يقدم الطاقم الطبي من فرق الجراحة والأطباء والمستشارين في Julia healthcare أفضل خيارات العلاج والاستشارات المجانية – وذلك عبر سعيهم الدؤوب لمواكبة أحدث التقنيات والأساليب الطبية.

مشاركة

اطلب استشارة مجانية

محتويات الموضوع

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. تفضل كيف يمكنني مساعدتك ؟
👋 اهلاً , انا هنا لمساعدتك

املأ الحقول التالية للتشخيص وعرض السعر

لأن كل حالة تختلف عن غيرها، ستحصل على عرض سعر مخصص لك
ملاحظة : المعلومات التي تكتبها تحظى بسرية تامة

– ستتلقى اتصالا من احد ممثلي خدمة العملاء
– ستحصل على استشارة طبية من طبيب مختص
– ستحصل على السيرة الذاتية للطبيب
– نتائج الطبيب وصور قبل وبعد
– ستحصل على عرض سعر يشمل العملية واقامتك في إسطنبول

.. القائمة ..