متواجدين 24 / 7

تاتو الحواجب (المايكروبليدنج) Microblading

ما هو تاتو الحواجب؟

تقنية شعيرات Microblading هي تطبيق شبه دائم يوفر لك فرصة الحصول على الحاجب الذي تريده على الفور. يتكون الإجراء من جلستين وفترة الجلسة أربعة أسابيع.

يتم تطبيق التخدير الكريمي قبل العملية والتخدير السائل أثناء العملية. لا يحدث أي ألم أو ألم أو تورم أو نزيف أو احمرار أو كدمات ويمكنك متابعة حياتك اليومية بعد العملية. تستغرق العملية ساعتين وتتراوح مدتها بين سنة وسنتين حسب نوع الجلد.

Microblading هي عملية تتكون من خطوط مرسومة باتجاه اتجاه الشعر باستخدام إبر نانو صغيرة تستخدم مرة واحدة على البشرة ، وهي الطبقة العليا من الجلد. نظرًا لعدم الوصول إلى الأدمة ، وهي الطبقة الدنيا من الجلد ، لا يوجد تشتت (صورة وشم) وتغير لون في الطلاء.

العناية بالبشرة بعد تاتو الحواجب

بعد الانتهاء من العملية سيكون اللون داكن بعض الشيء وقد يحدث بعض الانتفاخ الطفيف بالمنطقة جراء الجروح التي حدثت بالمكان مع وجود احمرار بسيط ومن أهم الإرشادات التي يجب إتباعها بعد العملية:

  • استخدام المرهم المرطب الذي صفه الخبير لك.
  • غسل الحواجب بصورة بسيطة من خلال استخدام الصابون الذي يصفه الخبير لمدة عشرون ثانية فقط ثم التجفيف مباشرة.
  • يجب الابتعاد عن الماء لمدة أسبوعان على الأقل مع تجنب السباحة.
  • الابتعاد عن مستحضرات التجميل الخاصة بالحواجب.
  • الإبعاد عن وضع يداك على الجروح.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس لمدة أربعة أيام كاملة.
  • تجنب تقشير الوجه لمدة أسبوعان على الأقل.
  • تجنب النوم على وجهك لمدة أسبوع كامل بعد العملية.

نصائح للعناية بعد إجراء تاتو الحواجب

يوصي معظم أخصائيي التجميل بالحصول على جلسة عناية للحواجب مرة واحدة في السنة على الأقل. وتتضمن خلالها لمسات لإضافة صبغة إلى الخطوط العريضة للحواجب. وبعد أن تلتئم البشرة تمامًا، يجب حماية نتائج التاتو من خلال العناية بالبشرة. وقد يساعد وضع واقٍ من الشمس على المنطقة المكسوة بالمايكروبليدنج في منع التلاشي. لكن مع ذلك، فإن نتائج التاتو غير دائمة وسوف تتلاشى. وقد يحدث التلاشي بمعدل أسرع من وشم الحاجب بسبب استخدام كمية أقل من الصبغة. وبعد عامين من الإجراء الأول، قد يضطر المريض على الأرجح إلى تكرار الإجراء بالكامل.

المضاعفات المحتملة

تعد التهابات الجلد بسبب التهيج أو الحساسية من الصباغ من المضاعفات المحتملة لتاتو الحواجب.

ومن الطبيعي أن يشعر المريض ببعض الألم وعدم الراحة أثناء الإجراء، وقد يشعر بوخز خفيف متبقي بعد ذلك. ولكن ليس من الطبيعي الشعور بألم شديد في المنطقة المصابة بمجرد مغادرة العيادة الجراحية. لذلك يجب الانتباه جيدًا إلى المنطقة المستهدفة في الإجراء لمعرفة ما إذا كانت منتفخة أو مرتفعة.

وإذا انتفخت المنطقة، واستمرت القشور في الظهور بعد أسبوعين، أو بدأ تسرب القيح لدى المريض، فيجب مراجعة الطبيب على الفور. وتعتبر العدوى في منطقة الحاجب مثيرة للقلق بشكل خاص إذا وصلت إلى مجرى الدم، لأن المنطقة المستهدفة تكون قريبة جدًا من العينين والدماغ. ويحتاج المريض إلى علاج سريع بالمضادات الحيوية إذا أصيب بعدوى بسبب تاتو الحواجب.

ويجب على النساء الحوامل أو المرضعات أو اللاتي خضعن لعملية زرع أعضاء تجنب استخدام تقنية المايكروبليدنج “التاتو” تمامًا. وأيضا يجب الحذر إذا كان الشخص يعاني من مرض في الكبد أو حالة فيروسية مثل التهاب الكبد.

ويجب أن تكون الأداة المستخدمة لإجراء التاتو أداة تستخدم لمرة واحدة وبعدها يتم التخلص منها.

إجراء تاتوَ الحواجبَ في تركيا

وعليكي سيدتي اختيار أفضل مراكز التجميل للعناية بمظهرك وعند الرغبة في عمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب يجب التوجه فورا إلى مركز Julia healthcare والذي يضمن لكي الحصول على نتيجة مرضية مميزة ومظهر جذاب، بجانب الرعاية الطبية المتوافرة على الدوام والسعر المثالي الذي تبحثين عنه فهو أفضل المراكز التجميلية على الإطلاق.

مشاركة

اطلب استشارة مجانية

محتويات الموضوع

WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتك. تفضل كيف يمكنني مساعدتك ؟
👋 اهلاً , انا هنا لمساعدتك

املأ الحقول التالية للتشخيص وعرض السعر

لأن كل حالة تختلف عن غيرها، ستحصل على عرض سعر مخصص لك
ملاحظة : المعلومات التي تكتبها تحظى بسرية تامة

– ستتلقى اتصالا من احد ممثلي خدمة العملاء
– ستحصل على استشارة طبية من طبيب مختص
– ستحصل على السيرة الذاتية للطبيب
– نتائج الطبيب وصور قبل وبعد
– ستحصل على عرض سعر يشمل العملية واقامتك في إسطنبول

.. القائمة ..